الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-

منتدى خاص بمكتب بلدية مناعة

مرحبــــا بكم في منتـــــــدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة**يســـر فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة دعوتكم الى التسجيل في المنتدى والمساهمــــة فيه بإعتباره منكم واليكم**طريقة التسجيل سهلة وواضحة ..اضغط على ايقونة التسجيل واملئ الإستمارة مع التأكد من صحة البريد الإلكتروني ..بعدها تأتيك رسالة في بريدك تشتمل على رابط لتفعيل الإشتراك ومن ثمّ يمكنك الدخول والمشاركة**سيتدعم المنتدى قريبا بجملة هامة من البرامج والمواضيع الحصرية والمميزة وهي حاليا قيد الإعداد والتنقيح من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة
تم اضافة مواضيع شعر لمعظم الشعراء العالميين والعرب وهي موسوعة شاملة من انتاج منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة .. تجدونها في القسم الادبي وسيتم اضافة القصائد تباعا من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة

لحياة زوجية سعيدة

شاطر
avatar
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 1670
العمر : 36
العمل/الترفيه : no
المزاج : no
أوسمة :
دعاء :
جنسيتك : الجزائر
عارضة الطاقــــة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 16887
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

لحياة زوجية سعيدة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يوليو 14, 2008 8:44 pm



يقدم علماء النفس بعض النصائح التي تحقق السعادة الزوجية
تبادل الهدايا و إن كانت رمزية، فوردة توضع على السفرة قبل الأكل لها سحرها، وبطاقة صغيرة ملونة عليها كلمة جميلة لها أثرها الفعال، والرجل حين يدفع ثمن الهدية فإنه يسترد هذا الثمن إشراقا في وجه زوجته. تخصيص وقت للجلوس معا والإنصات باهتمام لكلام كل منكما للآخر.
النظرات التي تنم عن الحب و الإعجاب، فالمشاعر بين الزوجين لا يتم تبادلها عن طريق أداء الواجبات الرسمية. ثناء كل طرف على أفعال الطرف الآخر و إظهار الامتنان و التقدير و عدم مقارنته بغيره .
الاشتراك معا في عمل بعض الأشياء الخفيفة كالتخطيط لرحلة قصيرة أو ترتيب المكتبة أو المساعدة في إعداد وجبة معينة سريعة أو الترتيب لشيء يخص الأولاد أو كتابة طلبات المنزل.
الكلمة الطيبة و التعبير بالكلمات الدافئة الرقيقة.
الجلسات الهادئة و جعل وقت للحوار و الحديث يتخلله بعض المرح بعيدا عن المشكلات.

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 25, 2017 11:15 pm