الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-

منتدى خاص بمكتب بلدية مناعة

مرحبــــا بكم في منتـــــــدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة**يســـر فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة دعوتكم الى التسجيل في المنتدى والمساهمــــة فيه بإعتباره منكم واليكم**طريقة التسجيل سهلة وواضحة ..اضغط على ايقونة التسجيل واملئ الإستمارة مع التأكد من صحة البريد الإلكتروني ..بعدها تأتيك رسالة في بريدك تشتمل على رابط لتفعيل الإشتراك ومن ثمّ يمكنك الدخول والمشاركة**سيتدعم المنتدى قريبا بجملة هامة من البرامج والمواضيع الحصرية والمميزة وهي حاليا قيد الإعداد والتنقيح من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة
تم اضافة مواضيع شعر لمعظم الشعراء العالميين والعرب وهي موسوعة شاملة من انتاج منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة .. تجدونها في القسم الادبي وسيتم اضافة القصائد تباعا من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة

دراسة : أيام الفأرة "الماوس" باتت معدودة

شاطر

رياض

ذكر
عدد الرسائل : 819
العمر : 36
العمل/الترفيه : مهندس دولة في الإعلام الآلي
المزاج : هادئ
دعاء :
عارضة الطاقــــة :
70 / 10070 / 100

نقاط : 16135
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

دراسة : أيام الفأرة "الماوس" باتت معدودة

مُساهمة من طرف رياض في الإثنين يوليو 21, 2008 12:00 am


بعد أكثر من 40 عاما من استخدامها , أكدت دراسة حديثة أنّ أيام الفارة "الماوس" باتت معدودة , و ستختفي تماما خلال فترة تراوح بين 3 و5 سنوات.

ونقل موقع الـ BBC عن المحلل "ستيف برينتس" قوله : "إنّ الفأرة تعمل بشكل طيب بالنسبة للكمبيوتر العادي ولكن إذا تعلق الأمر بالكمبيوتر المحمول أو التسلية فان الأمر في حكم المنتهي.
وأكد ستيف : "إن شركات سوني وكانون وغيرها من الشركات تستخدم هذه التقنيات، كما صار هناك أنظمة رصد العواطف حيث يرتدي المستخدم غطاء للرأس ويتحكم في الكمبيوتر بالتفكير وسيطرح هذا الجهاز في السوق في سبتمبر".
وأشار برينتس : "بدلا من استخدام أجهزة التحكم عن بعد انتشر استخدام الأدوات التفاعلية التي تتعرف على الوجه وتستجيب لحركة اليد".
من جهته "روري دولي" نائب المدير العام لشركة "لوجتيك"، وهي أكبر شركة منتجة لفارة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح قال : "الناس باتت تتفاعل مع الكمبيوتر بشكل متزايد، وقد صار تليفزيون يعمل ككمبيوتر والكمبيوتر كتلفزيون ولكن ذلك لن يقلل من قيمة الفأرة التي تتطور لتلائم نمط الحياة الحديثة".
وأشار إلى أنّ هناك مبالغة في الحديث عن قرب وفاة فأرة الكمبيوتر, كما أنّ توقع نهاية الفأرة متشائم للغاية آخذاً في الاعتبار أن الكثير من مناطق الدول النامية لم تعرف بعد الانترنت .
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "لوجتيك" قد باعت أكثر من 500 مليون فأرة كمبيوتر خلال العشرين عاما الماضية.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 28, 2017 12:56 pm