الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مرحبــــا بكم في منتـــــــدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة**يســـر فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة دعوتكم الى التسجيل في المنتدى والمساهمــــة فيه بإعتباره منكم واليكم**طريقة التسجيل سهلة وواضحة ..اضغط على ايقونة التسجيل واملئ الإستمارة مع التأكد من صحة البريد الإلكتروني ..بعدها تأتيك رسالة في بريدك تشتمل على رابط لتفعيل الإشتراك ومن ثمّ يمكنك الدخول والمشاركة**سيتدعم المنتدى قريبا بجملة هامة من البرامج والمواضيع الحصرية والمميزة وهي حاليا قيد الإعداد والتنقيح من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة
تم اضافة مواضيع شعر لمعظم الشعراء العالميين والعرب وهي موسوعة شاملة من انتاج منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة .. تجدونها في القسم الادبي وسيتم اضافة القصائد تباعا من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ذكر
عدد الرسائل : 371
العمر : 36
دعاء :
جنسيتك : الجزائر
عارضة الطاقــــة :
50 / 10050 / 100

نقاط : 16946
تاريخ التسجيل : 11/04/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اكبر ساندويتش في العالم

في الإثنين أبريل 28, 2008 9:13 pm


بدلا من اقتناء السندويدشات الاعتيادية، ألقوا نظرة على أضخم ساندويدش في العالم، الذي دخل كتاب غينيس للأرقام القياسية بفضل ضخامته الفائقة، فهو يزن عشرات الكيلوغرامات، وسعره يبلغ مئات الدولارات!

إذ احتشد عشرات من الزبائن في أحد مطاعم الوجبات السريعة في منطقة ساوثغيت التابعة لمدينة ديترويت الأمريكية كي يشهدوا إزاحة الستار عن أضخم سندويشة بيرغر في العالم، وهي السندويشة التي حطمت الرقم القياسي العالمي ودخلت موسوعة غينيس بفضل وزنها الذي بلغ 57 كيلوغراماً.

الزبائن الذين احتشدوا في مطعم ماليز حرصوا علي التقاط صور تذكارية لأنفسهم إلي جوار السندويشة العملاقة التي تفوقت بمقدار كيلوغرام واحد على لسندويشة التي كانت تحمل الرقم القياسي العالمي السابق.

وعقب الإعلان عن تحطيم الرقم القياسي العالمي، قال مالك المطعم انه سيضيف تلك السندويشة العملاقة إلى قائمة الأطعمة مقابل 350 دولاراً أميركياً للواحدة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى