الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-

منتدى خاص بمكتب بلدية مناعة

مرحبــــا بكم في منتـــــــدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة**يســـر فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة دعوتكم الى التسجيل في المنتدى والمساهمــــة فيه بإعتباره منكم واليكم**طريقة التسجيل سهلة وواضحة ..اضغط على ايقونة التسجيل واملئ الإستمارة مع التأكد من صحة البريد الإلكتروني ..بعدها تأتيك رسالة في بريدك تشتمل على رابط لتفعيل الإشتراك ومن ثمّ يمكنك الدخول والمشاركة**سيتدعم المنتدى قريبا بجملة هامة من البرامج والمواضيع الحصرية والمميزة وهي حاليا قيد الإعداد والتنقيح من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة
تم اضافة مواضيع شعر لمعظم الشعراء العالميين والعرب وهي موسوعة شاملة من انتاج منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة .. تجدونها في القسم الادبي وسيتم اضافة القصائد تباعا من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة

الأطباق الـــــــــــطائرة ...هل هي حقيقة أم خيال

شاطر

Admin

ذكر
عدد الرسائل : 1669
العمر : 36
العمل/الترفيه : no
المزاج : no
أوسمة :
دعاء :
جنسيتك : الجزائر
عارضة الطاقــــة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 16281
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

الأطباق الـــــــــــطائرة ...هل هي حقيقة أم خيال

مُساهمة من طرف Admin في الخميس مايو 15, 2008 12:06 am

المخلوقات الفضائية!!


هل المخلوقات الفضائية هي مجرد اسطورة خلقت..
ومن اين اتى لنا تخيل اشكالهم...ن اين اتى لنا تخيل سفنهم وكيف لنا الحق بالقول انها الاطباق الطائرة!
هل تريد ان تعرف حقا..هذا يعني انك لن تقفل الموضوع!!
هنا الموضوع سينقسم الى ثلاث اقسام وهي كالتالي:
1- مصطلحات...من اين اتت؟؟
2- حادثة روزويل والحقيقة الخفية!!
3- حقائق..وادلة!!

مصطلحات...من اين اتت:
كلنا نعرف من قديم الزمان عن ان المخلوقات الفضائية ذات راس كبير وعيون سوداء كبيرة
لكن هل فكرنا يوما لم تخيلناها هكذا؟؟
في بداية تاريخ الرسوم المتحركة او الرسوم العادية ايضا كانت المخلوقات الفضائية هي مجرد كائنات باعناق طويلة وارجل قصيرة وعين واحدة!!
اذا ما الذي غير تلك الواقعة!!انها رسمة كاريكاتير وجدت في مكتب في ديزني لاند!!
كان الكريكاتير يصور جنرال امريكي يشير الى سفينة فضائية يقف عليها كائن فضائي قائلا((انه منطاد للرصد الجوي!!)) من هناك خلقت الاسطورة التي نعرفها عن اشكال المخلوقات الفضائية..هل هي حقيقية...هل شكلها هكذا؟!
نعم عزيزي القارئ نعم....انه هكذا...وسترى قريبا عما اتكلم....انها حادثة روزويل الرهيبة..الحادثة التي غيرت كل شيء...الحادثة التي انكرناها لملايين السنين يجب ان نعرف انها حقيقة...نعم انها حقيقة..
لقد وجدت المخلوقات الفضائية من ايام الفراعنة وقد تم ايجاد نقوش تعود الى عهد "تحتمس الثالث" وقد تمت الترجمة ولميفهم الكثيرون معناها لكن اخر النتائج كانت كالتالي
"ظهرت دائرة نار كبيرة انزلت اشكال لها رائحة كريهة!!"
وقد فسر العلماء ان هذه اولى حوادث ظهور المخلوقات الفضائية....
ولقد تم رؤية احدى الصور المرسومة والتي تصور اله الشمس رعمسيس يحلق وكائن ابيض صغير ينظر فيه بغضب!!
لكن هذه لم تكن ادلة كافية...ان لم تقتنع فانتظر فالتالي بالتاكيد سيقنعك..
الاطباق الطائرة::نسمع عنها كثيرا...تتحرك بسرعة رهيبة للغاية!!
لكن من اين اتت لنا تلك الافكار عن شكلها!!!


بدا كل شيء من 9/يوليو/1946م وفي ذاك الوقت كانت هناك حرب قائمة...قبض الامريكان على علماء المان يطورون اسلحة سرية...تم الكشف عنها لكن وفي احدى الليالي بدات اجسام اسطوانية تظهر في السماء...وقد رجح انها اسلحة طوره الالمان فحلقت طائرت عسكرية مسرعة نحو تلك الاجسام...ولم يتم ايجاد اي جسم!!ولم يعاود الظهور....
وفي تاريخ 24/يونيو/1947م ارسل الطيار "كينيث ارنولد" في مهمة لايجاد حطام طائرات...وبنيما كان يطير...قال انه راى تسعة اجسام اسطوانية تسير بسرعة 1700 ميل في الساعة!!
وارسل الى القاعدة العسكرية رسالة يخبرهم بما راه!!والغريب ان طياران اخران لم يلتقوا به ولا يعرفون هذا الطيار ارسلوا الى القاعدة العسكرية بعد استلام رسالة كينيث بحوالي دقيقتان انه رؤوا تسعة اجسام اسطوانية وكانوا يبعدون عن موقع كينيث بـــ30 ميل!!
وعندما سئل الطيار كينيث عنها قال انها اسطوانات تطير!!وقال احد الصحفيين
"هل كانت اطباقا طائرة؟!"
ومن هنا اتى هذا المصطاح الغريب...وضاعت قصة الاطباق التسعة بعد ان تم ربطها بالاطباق التي ظهرت في العام السابق وق تم تعيين انها اسلحة سرية يطورها الالمان!!

حادثة الاحتطاف!!
في 19 من ديسمبر لعام1961 م كانت بيتي اندرسون وزوجها بارني هيل يستقلان السيارة الى نيو انجلاند في الليل...وبعد عدة ايام وجدت سيارتهما في الطريق!!
وبعد فترة من الوقت وجد الاثنان مع ندوب في ظهرهما وتحت رقبتهما!!
وقالا انه لم يحدث شيء بل فقط قررا ان يتركا السيارة والقيام بمغامرة!!
لكن بعد فترة تغير كل شيء حين تلقت الاستخبارات الامريكية اتصالا من بيتي تقول انها اختطفت... قالت انها تذكر كل شيء..لم ننزل من السيارة...لقد...لقد ظهر ضوء مبهر وانحرف زوجي عن الطريق بعد ان ظن انها شاحنة...نزلت بسرعة وزوجي...لم تكن شاحنة...شاهدت شيئا..لا ادري ما هو...
"هل يمكنك ان تصفيه سيدتي؟"
نعم..لقد كان كتلك الاسفنجة التي تستخدم لوضع البودرة على الوجه...تلك الاسفنجة الدائرية.
نعم...بعد ذلك اختفت بسرعة متجهة خلفنا الى المدينة...ولكن عندما اردت الركوب...وجدت ان كل شيء اصبح اسود!!لقد تم اختطافنا سيدي...اختطفنا!
"هل تذكرين ما حدث؟"
كنت ساخبرك الان...استيقظت امام ضوب مبهر...وكنت ارى زوجي مفتوح الظهر ينزف...صدقوني لقد كان ينزف...انااذكر ما رايت...نعم...كان هناك شيء ما...صغير...ضئيل براس كبيرة...وعيون كبيرة....انه مرعب....لم استطع رؤيته لكني خفت!!
وقد تم ربط ما حدث للزوجين بندوب مع كثير من الناس كانوا قد اختفوا لايام وظهروا مع ندوب مختلفة لكن الاستخبارات صرحت بانه ثم القبض على مجموعة من الخاطفين يختطفون الناس ويشرحونهم للتسلية وضاعت تلك القصة كما يحدث كل مرة!!

أشهر الاطباق الطائرة:
هى تلك التى رصدها الامريكان فى 1952م تحلق فوق البنتاجون وهى ذات اشكال مختلفة وسرعات هائلة نهاية 1952 م اعلن بشكل رسمى انه تم رصد 11500 جسما طائرا فى العالم معظمها فى شمال اوروبا وفوق الاطلنطى وتجاوز عدد من شاهدها الربع مليون شخص
1955م اختفت سفينة ركاب ووجدت على مسافة كبيرة عن خط سيرها ولم يعثر عليها أي فرد من ركابها وطاقمها وبعد عدة سنوات وجدت على شواطيء نيوزيلندا زجاجة في داخلها ورقة مكتوب فيها سنترك السفينة شيء معدني مستدير يشدنا بقوة رهيبة إلى داخله ...لست أدري ماهو؟.... انقذونا فربما يكون القبطان قد كتبها على وجه السرعة عندما قام الجسم الغريب باختطاف السفينة
1959م ركاب طائرة مدينه وطيارها اسمه بيتر كيليان يشاهدون جسما طائرا حول الطائرة وكان اقترابه يؤدى الى شبه تعطل فى الاجهزة اللاسليكية والملاحية
1963 م المركبة الفضائية ميركرى وقائدها كومبرت التقطت فوق هاواى اصواتا غير مفهومة من اى لغة هى ومن ثم التقت اثناء مرورها فوق مدينة بيرث الاسترالية طبق طائر من بعيد شاهدته فى الوقت نفسه محطة متابعة ارضية .
1964 م كادت المركبة الفضائية جيمنى 4 تصطدم فوق هاواى بجسم اسطوانى فضى.
1965 م تمكنت المركبة جيمنى 7 من التقاط صور لطبق هائل يعمل بنظام الدفع النفاث يتعقبها .
1965 م شاهد رائدى الفضاء جيس ماكديفيت وزميله ايداويت من على ارتفاع 160كم فى الفضاء عن الارض اجسام دائرية ذات هوائيات ولم يتمكنا من تصويرها لانشغالهم بمحاولة تفادى الاصطدام بها لاقترابها منهم بسرعة هائلة .. الاانها اختفت فجاة ..
1966م قائد المركبة جيمنى 9 لاحظ وجود اجسام ترصد الكبسولة ورأها العاملون فى الارض ... وكذلك مع المركبة جيمنى 10 حيث طلب قائدها يونج الملاحظة الارضية التى شاهدت شئ ضخم فى السماء .
1969م المركبة ابوللو 10 جسميين فضائيين يتبعنها عند دورانها حول القمر وبعد عودتها الى الارض وكذلك مع المركبة ابوللو 12 فى نفس العام ........
عام 1973 حاكم ولاية جورجيا ومعه 20 من ضيوفه وهو جيمى كارتر الرئيس الامريكى فيما بعد رأوا وهم يتناولون الغداء جسما كبيرا وهو يتحرك مغيرا الوانه



حادثة روزويل!!

حادثة روزويل هي حادثة مشهورة تكلمت عنها الصحف كثيرا...
هي ليست مشهورة عندنا نحن العرب لذا سنانقلها لكم بالحقائق الخفية....
لنبدا//
في 14 من يونيو لعام 1947 وفي غابة رانش غرب روزويل..
وجد مجموعة من الشباب بين الاشجار حطاما يتالف من اجسام فضية ومطاط...
لم يكن الامر مهما لهم واكملوا طريقم وعندما انتشرت قصة ما حدث مع الطيار كينيث عن 9 اطباق تتحرك بسرعة هائلة!!عاد احد الشباب وهو برازيل وجمع قطع الحطام وارسلها الى الحاكم جورج ديلوسوكس الذي قام بالفور بمكالمة الميجور جيس مارسيل والقوات الجوية فتوجه الميجور الى الغابة باحثا عن المزيد وجمع قطعا من الحطام واخذها الى فورث وورث تحت قيادة الجنرال روجر رامي وقد صرح والتر هوت::
لقد وجدنا حطام طبق طائر في مدينة روزويل..
وقد اثار التصريح ضجة كبيرة جدا فكان الخبر الذي يترقبه الكبار والصغار..
لكن هدا الخبر عندما اعلن الجنرال روجر رامي في مؤتمر صحفي التالي::
ان الحطام الذي ادعي انه حطام من اطباق طائرة ما هو الا حطام منطاد رصد جوي!!
وقد لقي هذا الخبر الكثير من الاعتراض لكن اختفت القصة بعد فترة من الزمن!!
وفي عام 1978م قرر عالم الفيزياء ستانتون فريدمان ان يكشف الحقيقة لعامة الناس...
فبدا بالتقاء الشهود الذين راوا ما حدث في الحادثة....
وخرج بنتيجة مذهلة..كانت تعتبر فضيحة للاستخبارات حيث انه اكتشف جريمة تمس الجنس البشري!!
ونشر فريدمان القصة تحت عنوان "حادثة روزويل" في عام 1980 ..
وقد ادلى احد الشهود"بارتي" وقال انه مع مجموعة من اصدقائه((ادلى الاخران باقوالهما ولكنهما رفضا ان يتم نشر اسمهما خوفا من الفضيحة التي ستلحق بالاستخبارات ستؤدي الى استهدافهما))
دخل براتي الى سهول سان اوغسطين ووجد هناك اجساما صغيرة ذات رؤوس كبيرة ولااذان لها ولكن وهو يتفحص تلك الجثث اتت الاستخبارات وطردته قائلة ان هذه هي جثث لاحد جنودهم!!
وقد تم ايجاد صور للمخلوقات الفضائئية صورها احد رفاق بارتي واخرى تسربت من الاستخبارات الامريكية.....
وقد كانت شهادة بارتي اولى الشهادات التي تؤكد وجود مخلوقات فضائية!!
وقد اثار الكاتب الفضول في مركز دراسة الخلوقات الفضائية في شيكاغو....
وقد تم تاليف فريق بحث للقيام بالبحث عن بقايا حادثة روزويل والالتقاء بالشهود...
وتم ذلك في عام 1988م
ونشرت النتائج في كتاب تحت عنوان"اطباق طائرة في روزويل"
ويؤكد الكتاب ان الحكومة الامريكية عثرت على بقايا مخلوقات فضائية في مكان الحادثة واحتفظت فيها
وقد تم رصد مكالمة صدرت في عام 1947م تصرح:
كما استعلم المسؤولون هناك عن اجراءات تحنيط المخلوقات الفضائية..وعندما ذهبت(المتصل يصرح) الى المستشفى العسكري وجدت نشاطا زائدا وقد تم طردي من المكان!!وقبل انا اغادر قابلت ممرضة قالت لي انها قد اعتنت بمخلوقات ميتة غريبة الشكل وطلب مني ان اعطيها جرعات من ادوية وقد رات اطباءا يشرحونها!!لككنها جعلتني اقسم على ان احتفظ بهذا السر ويبقى بيننا طالما بقيت حية!!
وقد وصلني انها توفت في ظروف غريبة!!
وقد عرف ذاك المتصل وهو دينس وعندما سئل لم احتفظ بالسر رغم ان الممرضة توفيت منذ وقت طويل واصبح بامكانه افشاء السر صرح((لم اكن اريد توريط نفسي في المشاكل))
وقد صرح جون اندرسون::
عندما كنت في الخامسة عشرة من عمري انتقلت وعائلتي الى نيو مكسيكو وبينما كنا في السيارة توقفنا ونزلت الى سهول سان اوغسطين ووجدت هناك اربع اشكال غريبة ثلاثة منها كانت لا تتحرك والثالث كان يرتجق وعينه مغلقة!!
وشاهد اخر "جيم زاجسديل":
لقد كنت جالسا اعد النجوم كعادتي ورايت شيئا مضيئا تحرك بسرعة هائلة ثم توهج لثانية واختفى!!
وعندها اسرعت بسيارتي الى هناك رايت اشياء تلمع ولكنني رايت عمال من الحكومة فانصرفت بسرعة!!
وهكذا فان الحكومة الامريكية لم تعلن عن اي شيء...لكن تم الكشف انه لم تجد الحكومة طبقا واحدا!!بل اثنين و7 مخلوقات فضائية كانت حية واعطيت جرعات لابقائها حية لكنها توفيت جراء التشريح والتحنيط!!
وكان الطبق الاول قد تحطم بالقرب من كوونا لكن دفعه الهواء الى غابة النراش..
والثاني تحطم في سهول سان اوغسطين...
وقد انكر الكولونيل هوارد ماكواي ما قيل عن الاطباق والمخلوقات...
وقد عرضت الكثير من الصور ومقطع فيديو يصور تلك الاطباق!!!
وانكرت على انها من صنع البشر لكن اكد احد الخبراء في الفن السينيمائي ان الصور اصلية وان مقطع الفيلم صور فعلا في الاربعينات

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 24, 2017 10:17 pm