الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية -مكتب مناعة-

منتدى خاص بمكتب بلدية مناعة

مرحبــــا بكم في منتـــــــدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة**يســـر فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة دعوتكم الى التسجيل في المنتدى والمساهمــــة فيه بإعتباره منكم واليكم**طريقة التسجيل سهلة وواضحة ..اضغط على ايقونة التسجيل واملئ الإستمارة مع التأكد من صحة البريد الإلكتروني ..بعدها تأتيك رسالة في بريدك تشتمل على رابط لتفعيل الإشتراك ومن ثمّ يمكنك الدخول والمشاركة**سيتدعم المنتدى قريبا بجملة هامة من البرامج والمواضيع الحصرية والمميزة وهي حاليا قيد الإعداد والتنقيح من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة
تم اضافة مواضيع شعر لمعظم الشعراء العالميين والعرب وهي موسوعة شاملة من انتاج منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة .. تجدونها في القسم الادبي وسيتم اضافة القصائد تباعا من طرف فريق منتدى الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية مكتب مناعة

موجــــــــــــــــــــز الأنباء (متجدد بشكل يومي)

شاطر

Admin

ذكر
عدد الرسائل : 1669
العمر : 36
العمل/الترفيه : no
المزاج : no
أوسمة :
دعاء :
جنسيتك : الجزائر
عارضة الطاقــــة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 16281
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

موجــــــــــــــــــــز الأنباء (متجدد بشكل يومي)

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مايو 19, 2008 12:03 pm

جهود ثنائية بين رئيسي الحكومتين الليبية والجزائرية لحل أزمة السجناء

2008-05-18 رحّب رئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز بلخادم بنظيره الليبي عبد الهادي علي المحمودي الذي يقوم بزيارة لمدة يوم واحد إلى الجزائر يوم السبت 17 مايو تستهدف حل أزمة السجناء بين البلدين وذلك وفق ما أفادته تقارير إعلامية محلية. ففي بيان مشترك في أعقاب الاجتماع بينهما، قال المسئولان إن البعد الإنساني يشكل أولوية في العلاقات بين البلدين. وقال رئيس وزراء ليبيا للصحفيين قبل الاجتماع بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة إن محادثات السبت مع بلخادم تركزت على "رفع جميع القيود المتعلقة بتحرير حركة الأشخاص والتجارة بين البلدين" حسبما قالته الجزائرية للأنباء.

إسبانيا تعتزم تسليم مغربيين يشبته في ارتباطهما بخلية بلعيرج الإرهابية

2008-05-18 وافقت حكومة إسبانيا يوم الجمعة 16 مايو على تسليم مواطنيَين مغربيين يشتبه بارتباطهما بخلية إرهابية وفق خبر لوكالة المغرب العربي للأنباء. علي أعراس ومحمد الباي أعراس اعتُقلا يوم 1 أبريل في مستعمرة مليلية الإسبانية بناء على مذكرة اعتقال أصدرها المغرب ضد المعنيين للاشتباه في مشاركتهما في خلية بلعيرج الإرهابية المفككة. ويتابع علي بالاشتباه في انتمائه لحركة المجاهدين في المنطقة المغاربية منذ 1982 وبضلوعه في تفجيرات الدار البيضاء الانتحارية عام 2003. والباي الذي يحمل أيضا الجنسية الإسبانية، يشتبه في كونه "المسئول عن تنسيق العلاقات مع مصادر الإمداد بالأسلحة بأوروبا الوسطى لشراء أسلحة ومتفجرات" للجماعة الإرهابية.

مقتل شخصين وجرح أزيد من 30 في أعمال شغب بالجزائر

2008-05-18 خلّف اليوم الثالث من الاشتباكات الإثنية التي وقعت بين المزابيين والعرب في مدينة بيريان بولاية غرداية وسط الجزائر مقتل شخصين وجرح أزيد من 30 آخرين حسبما قالته الوطن وليبرتي يوم الأحد 18 مايو. فقد قام المشاغبون بإضرام النار في عشرات المنازل والمتاجر والسيارات والحافلات وأرغموا نحو 130 عائلة على مغادرة منازلهم. وقالت الخبر إن أعمال العنف بلغت ذورتها صباح السبت لما فقدت قوات الأمن السيطرة على الوضع.

مقتل شخص في اشتباكات بين طلبة وقوات الشرطة في مراكش

2008-05-18 نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن يومية "التجديد" المغربية قولها يوم الجمعة 16 مايو إن اشتباكات بين قوات الشرطة وجماعات من الطلبة في مراكش الأسبوع الماضي خلّفت مقتل طالب وجرح آخرين واعتقال المئات. وقد توفي الضحية بعد سقوطه من شرفة على علو أربع طوابق في أحدى مباني الحي الجامعي. وكان الطلبة يتظاهرون للمطالبة بتحسين ظروف الإقامة السكنية وإعادة تسجيل الطلبة المطرودين. وقام المتظاهرون برشق الشرطة بالحجارة حيث تدخلت الأخيرة باستخدام الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

البنك الدولي يعتزم تمويل مشروع الحكومة الإلكترونية في المغرب

2008-05-18 اعتمد البنك الدولي قرضا بقيمة 100 مليون دولار لدعم برنامج لإصلاح الإدارة العمومية في المغرب ضمن مشروع الحكومة الإلكترونية حسبما قالته وكالة المغرب العربي للأنباء يوم السبت 17 مايو. ويسعى البنك من خلال دعم البرامج الإلكترونية كنظام إدارة الأجور وشؤون الموظفين، إلى تقليل حالات التأخر في الإجراءات الإدارية وتحقيق المزيد من الفعالية في إدارة الموارد العامة.

إيرادات مراكز الاتصال في المغرب تحقق أزيد من 270 مليون دولار سنويا

2008-05-18 قال المستشار الملكي أندري أزولاي يوم الجمعة 16 مايو خلال افتتاح الدورة الخامسة لمعرض مراكز الاتصال في المغرب إن هذا القطاع يدرّ أزيد من 270.3 مليون دولار سنويا. القطاع الذي حفزّه ازدياد الاهتمام من قبل الشركات الدولية في نقل العمالة للمغرب، يوظف أزيد من 20.000 شخص في الوقت الراهن بمعدل 250 منصب عمل تستحدث كل أسبوع حسب أزولاي. وقال إن شركة ديل للحواسيب التي تشغل حاليا نحو 2000 شخص في مراكز اتصالها بالمغرب، تعتزم زيادة العدد في البلاد حسب بعض التقارير.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 24, 2017 10:20 pm